إنجازات المركز

Our Achievements

أوبريت (أحبك يا وطن) 2010

الأوبريت الافتتاحي لمهرجان الدوخلة "أحبك يا وطن" أولى إنتاجات مركز أسيتاج السعودية لمسرح الطفل والشباب بالتعاون مع عدة فرق مسرحية محلية ومشاركة 64 طفلاً. وتكون الأوبريت، وهو من إخراج حسين آل عبد المحسن، من سبع لوحات فنية مختلفة ناقشت تفاعل الماضي بالحاضر وربط مستقبل الخرجين والمبتعثين بتراثهم الأصيل.

أوبريت (غالي يا وطن) 2011

الأوبريت الافتتاحي لمهرجان الدوخلة "غالي يا وطن" من تأليف وإخراج حسين آل عبد المحسن، وبمسانده إخراجية من الدكتور عبدالله آل عبد المحسن، ومهدي الأجامي، جهاد آل هلال، علي أبو حليقة، والمخرجة الصاعدة سكينة عبدالله. وهو أوبريت وطني يسلط الضوء على تكاتف أهل البلد عند التعرض للمحن ويحث في رسالته على الوحدة الوطنية، ويتطرق الأوبريت لبعض الحوادث بشكل رمزي ومن ثم اجتيازها بتواصل وتكاتف أبناء الوطن.

أوبريت الدوخلة العاشر 2014

الأوبريت الافتتاحي لمهرجان الدوخلة العاشر قدمه عدد من الممثلين من مختلف الفئات العمرية، وتضمن عشر لوحات تسرد حكايةً وطنيةً تؤكد على أهميةِ الوحدةِ الوطنية وتوحيد الصفوف ضِدّ أي خطرٍ قد يُهدِد أمنَ الوطن. الأوبريت من فكرة وإخراج حسين آل عبد المحسن. كما يشارك في اخراج هذا العمل كل من سكينة عبدالله، أحمد آل عبد المحسن، مهدي الآجامي ومرتضى آل عبد الغني واشراف عام هشام آل عبد المحسن. الأوبريت من تقديم مركز أسيتاج السعودية لمسرح الطفل بمشاركة فرقة فنر، فرقة المخاتير، فرقة مواهب، فرقة الفريج وفرقة العترة.